logo

الشاورما لها مذاق خاص في الناصرة: ‘هناك من يأتي يوميا لشرائها‘

من بيداء أبو رحال مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-03-2022 10:35:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:34

تعتبر الشاورما من المأكولات الشعبية السريعة، التي لا تزال محافظة على مكانتها في قائمة المفضلات عند الناس في مجتمعنا كبارا وصغارا. ويرى عاملون في مطاعم لبيع

 الشاورما في مدينة الناصرة ، أن الاقبال على تناول وجبات الشاورما لا ينقطع بتاتا، اذ يقول حسن عياد في حديث لمراسلة موقع بانيت وقناة هلا الفضائية: " إن الاقبال كثيف على شراء الشاورما ، سيما في ساعات المساء، وهناك مِن زبائننا مَن يأتي يوميا لتناول الشاورما".

ويضيف حسن عياد: "هناك من يفضل الشاورما بالصحن وإلى جانبها أنواع من السلطة ، وهناك من يفضلها بالخبز، او الباجيت، او اللفة. كما هناك من يفضل ان يأتي لتناولها برفقة أصدقائه، وكما قلت في ساعات المساء والليل يشتد عملنا، لذلك لا نغلق ابوابنا إلا في تمام الساعة الرابعة فجرا".

"ازمة سير أمام مطاعم الشاورما"
من ناحيته، أكد أحمد عون الله الذي يعمل هو الاخر في مطعم لبيع الشاورما ان "الشاورما أصبحت أكلة عالمية"، مضيفا أن " الشاورما تصنع من عدة أنواع من اللحوم، فهناك شاورما العجل، شاورما الحبش، شاورما الدجاج، وذلك من اجل ان تناسب جميع الاذواق".
وحول ازمة السير التي تحدث مساء امام مطاعم الشاورما في مدينة الناصرة ، قال أحمد عون الله لمراسلة موقع بانيت وقناة هلا، بابتسامة عريضة: "لتكن هذه الازمة، خلي الناس تترزق".
وأضاف قائلا: "هناك اشخاص وأنا واحد منهم، من عشاق الشاورما الذين لا يمر عليهم يوم دون أن يأكلوا الشاورما".

نترككم مع الفيديو المرفق أعلاه...