logo

إصابة جديدة لبونوتشي مدافع يوفنتوس ربما تبعده عن مباريات مصيرية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-02-2022 17:19:05 اخر تحديث: 18-10-2022 08:32:50

(تقرير رويترز) - قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن ليوناردو بونوتشي ربما يغيب عن مباراة القمة يوم الجمعة أمام تورينو بسبب الإصابة بعد أن كان قد عاد


ليوناردو بونوتشي - (Photo by Jonathan Moscrop/Getty Images)

  لتوه للمنافسات ولا يزال من غير الواضح إذا كان المدافع سيكون لائقا للعب في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.
وخاض قلب دفاع منتخب إيطاليا مبارياته الأولى في 2022 الأسبوع الماضي بعد فترة غياب بسبب إصابة عضلية لكن مدربه تلقى المزيد من الأخبار السيئة بشأن لياقة بونوتشي.
وأبلغ أليجري مؤتمرا صحفيا يوم الخميس "مباراة الغد معقدة للغاية.
"أنا متأكد أن ليوناردو بونوتشي لن يشارك. يعاني من إجهاد في ربلة الساق وسنرى ما إذا كان بوسعه التعافي يوم الثلاثاء (ضد فياريال في دور 16 لدوري أبطال أوروبا).
"لعب في بيرجامو (أمام أتلانتا يوم الأحد) وكان منهكا بالفعل في الشوط الأول.
"لا أعرف ما إذا كان دوسان فلاهوفيتش وألفارو موراتا وباولو ديبالا سيلعبون. لا يزال فيدريكو برناردسكي غير جاهز بسبب مشكلة في العضلة الضامة لذلك لا يمكننا المخاطرة. سيغيب فيدريكو كييزا وكذلك جيورجيو كيليني بينما يعاني دانيلو من الإيقاف".
وسجل دانيلو مدافع يوفنتوس هدفا بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح فريقه التعادل 1-1 مع مضيفه أتلانتا يوم الأحد وينتزع نقطة ثمينة في الصراع على إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.
وهز اللاعب البرازيلي الدولي الشباك بعد ركلة ركنية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليلغي تقدم أتلانتا بتسديدة صاروخية من رسلان مالينوفسكي.
لكن يوفنتوس وسع سجله الخالي من الهزائم في الدوري الإيطالي إلى 11 مباراة.
وقد يكون الحديث عن المنافسة على اللقب سابقا لأوانه، بالنظر إلى أن يوفنتوس صاحب المركز الرابع يتأخر عن ميلان المتصدر بفارق تسع نقاط حتى الآن لكنه سيحرص على مواصلة الضغط بالفوز على غريمه تورينو.
وأضاف أليجري "مباراة القمة تكتسب أهمية خاصة دائما. سنواجه منافسا يلعب بروح قتالية عالية.
"إيفان يوريتش (مدرب تورينو) استعاد شخصية الفريق.
"قدم إيفان عروضا طيبة مع فريقه السابق فيرونا ويؤدي بشكل جيد في تورينو. تورينو وفيرونا وأتلانتا من الفرق التي تعتمد على الأداء البدني وتلعب بقوة كبيرة".
ويحتل تورينو المركز العاشر برصيد 32 نقطة من 24 مباراة.