logo

مؤسسة الفرقان تفتتح مركز الرحمة الفرقاني في رهط

من علاء أبو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-02-2022 11:24:34 اخر تحديث: 18-10-2022 08:37:23

افتتحت مؤسسة الفرقان في النقب "مركز الرحمة الفرقاني " لتحفيظ القرآن في مسجد الرحمة في مدينة رهط ، حيث شارك في الإفتتاح الشيخ حماد ابو دعابس


تصوير مؤسسة الفرقان

رئيس الحركة الاسلامية السابق، والشيخ عيسى ابو رياش مركز الفرقان في النقب، والاستاذة اسيل صرصور قراعين مديرة مؤسسة الفرقان القطرية وثلة من المرشدات والأهالي والطالبات .
افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم تلتها فاطمة ابو مديغم، ومن ثم تحدثت سحر ابو دعابس صاحبة المبادرة لهذا المشروع وقالت :" نحن اليوم نعيش فرحة افتتاح مركز الرحمة القرآني، والله اكرمنا بهذا الفضل العظيم لخدمة كتابه وتعليم بناتنا وتحفيظهن القرآن العظيم " .
الشيخ حماد ابو دعابس بارك إفتتاح المركز وأكد على ان " تربية ابنائنا وبناتنا على مائدة القرآن هو الاصل والاساس المتين الذي من خلاله ننشيء جيل المستقبل لهذه الأمة " .
مديرة مؤسسة الفرقان الاستاذة اسيل صرصور قراعين ابدت سرورها بإفتتاح مركز الرحمة واعتزازها وفخرها بالجهود الكبيرة التي اثمرت مؤخرا عن إفتتاح عدة مراكز قرآنية في منطقة النقب.
وأكد الشيخ عيسى ابو رياش مركز الفرقان في النقب " ان إفتتاح المراكز القرآنية في النقب ماضٍ على قدم وساق، ومركز الرحمة الجديد ينضم الى عشرات المراكز في النقب، والمسيرة متواصلة باذن الله لنغطي كافة البلدات والقرى بمراكز تحفيظ القرآن " .
زينت الحفل طالبات مركز الرحمة بانشودة يا تالي القرآن، تبعتها مشاعر مؤثرة من طالبة وقفت ممتنة للقائمين على إفتتاح المركز واشارت الى تجربتها وتأثرها بعد دخولها المركز،  واختتم الإحتفال بفقرة حوار بين القرآن والانسان قامت بأدائه طالبتان من المركز.